برنامج FT90

Aug 12 2021

انطلق في رحلة التغيير خلال 90 يوم!

وقت اللياقة هو ترجمة لرؤيتنا بتوجيه سكان المملكة نحو أسلوب حياة أكثر صحة من خلال تشجيع الجميع على ممارسة الرياضة كل يوم.

ندرك أن الكثير ممن ينضم إلى المراكز الرياضية للانطلاق في رحلة الصحة واللياقة البدنية يجدونها تجربة مليئة بالتحديات.

لذا صممنا برنامج FT90 على أسس علمية لنمنحك أفضل بداية ممكنة لاشتراكك؛ حيث يضمن البرنامج إعدادك لتحقيق هدفك من الاشتراك.

باستخدام أحدث التقنيات وطرق التقييم لقياس مستويات الصحة واللياقة، يتيح لك هذا البرنامج الممتد لمدة 12 أسبوعًا معرفة المزيد عن جسمك وصحتك، كما يوفر لك كل التوجيه اللازم لضمان ثقتك في طريقتك للوصول إلى هدفك بنجاح!

بعد أن تحجز موعدك الأول نختار أحد المدربين المؤهلين لدينا حتى يعتني بك في أول 12 أسبوعًا لك في مراكزنا الرياضية، و خلال البرنامج تتلقى 3 مواعيد خاصة في الأسبوع الأول والأسبوع السادس وأخيرًا في الأسبوع الإثني عشر.

في الأسبوع الأول، يبدأ مدربك بتحديد أهدافك، وإجراء 3 تقييمات صحية؛ ليعمل على تصميم برنامج تدريب شخصي عليك اتباعه حتى موعدك التالي في الأسبوع السادس.

في الأسبوع السادس، يحين الوقت لإجراء التقييمات الصحية الثلاثة مرة أخرى، ويقوم مدربك بمراجعة تقدمك وتعديل برنامجك للتأكد من أنك على المسار الصحيح نحو تحقيق هدفك.

في الأسبوع الإثني عشر، يراجع مدربك تقدمك، ونحن على ثقة من تطور أداءك وتحقيق أهداف حقيقة، و سنواصل دعمك في كل الأهداف التالية بعد ذلك..!

برنامج FT90 مجاني لجميع أعضاء وقت اللياقة. ابدأ رحلة لياقتك اليوم بالحجز من خلال التطبيق أو استفسر من أقرب مركز رياضي لك.