أعرف حقوقك

افهم حقوقك عند الاشتراك في عضوية وقت الياقة.

بحال تم نقل المدرب الى مركز آخر

استكمال بقية الحصص مع مدرب آخر من اختيار المشترك

بحال تم إغلاق مركز معين بشكل مؤقت , دائم , صيانة

يتم توجيه العضو لأقرب مركز لإستكمال الإشتراك (في حال لايوجد غير مركز واحد في المنطقه مثال / مركز جازان - أٌغلق مؤقتاً أو للصيانة، فسيتم تعويض العضو بعدد أيام الإغلاق - وفي حال أٌغلق بشكل دائم من حقه المطالبة بإسترجاع المبلغ وفق الشروط والأحكام).

بحال تم عمل إشتراك و يرغب بعمل ترقية

يحق للعضو ترقية الاشتراك خلال 3 أيام من تاريخ شراء العضوية وذلك بخصم قيمة الأيام المستخدمه فقط، وفي حال طلب الترقية بعد 3 أيام من تاريخ شراء العضوية فإنه يتم إحتساب إشتراك جديد من تاريخ الترقية مخصوم منه الأيام السابقة.

بحال رغبة المشترك بمعرفة الأسعار أو أخر العروض

يمكن للعضو الحصول دوماً على المعلومات الإضافية من خلال زيارة المركز ، الإضافة إلى قنواتنا المتعددة مثل / الاتصال بخدمة العملاء وحسابات التواصل الاجتماعي والموقع الالكتروني غيرها من القنوات.

بحال يرغب المشترك بالحصول على معلومات أكثر تتعلق بتقديم شكوى أو إقتراح أو متابعة طلب

من حق العضو متابعة ( الطلب - الشكوى - الإقتراح ) من خلال آلية التصعيد الرسمية كما يمكنه التواصل مع مختلف القنوات مثل - المركز، حسابات التواصل الاجتماعي، التطبيق، والاتصال بخدمة العملاء وغيرها من القنوات، كما سيتم إشعار العضو برسائل نصية SMS تصله عند فتح الطلب و في حال التصعيد و عند إغلاق الطلب .

بحال رغب المشترك بعمل تجميد للإشتراك

يحق للعضو الحصول على خدمة التجميد المدفوعة وفقا لباقة الاشتراك على النحو التالي : باقة 3 أشهر 20 يوم تجميد على فترتين، باقة 6 أشهر 40 يوم تجميد على 3 فترات، باقة سنة 60 يوم تجميد على 4 فترات، ويمكن طلب الخدمة من خلال المركز أو من الاتصال بخدمة العملاء أو الخدمة الذاتية من خلال تطبيق وقت اللياقة.