أعرف حقوقك

افهم حقوقك عند الاشتراك في عضوية وقت الياقة.

عند اشتراكك مع مدرب شخصي و تم نقل المدرب الى مركز آخر

يمكنك استكمال بقية الحصص مع مدرب آخر بالمركز من اختيارك .

بحال تم إغلاق مركز معين بشكل مؤقت , دائم , صيانة

يتم توجيه العضو لأقرب مركز لإستكمال الإشتراك (في حال لايوجد غير مركز واحد في المنطقه مثال / مركز جازان - أٌغلق مؤقتاً أو للصيانة، فسيتم تعويض العضو بعدد أيام الإغلاق - وفي حال أٌغلق بشكل دائم من حقه المطالبة بإسترجاع المبلغ وفق الشروط والأحكام).

بحال رغبة المشترك بمعرفة الأسعار أو أخر العروض

يمكن للعضو الحصول دوماً على المعلومات الإضافية من خلال زيارة المركز ، الإضافة إلى قنواتنا المتعددة مثل / الاتصال بخدمة العملاء وحسابات التواصل الاجتماعي والموقع الالكتروني غيرها من القنوات.

بحال يرغب المشترك بالحصول على معلومات أكثر تتعلق بتقديم شكوى أو إقتراح أو متابعة طلب

من حق العضو متابعة ( الطلب - الشكوى - الإقتراح ) من خلال آلية التصعيد الرسمية كما يمكنه التواصل مع مختلف القنوات مثل - المركز، حسابات التواصل الاجتماعي، التطبيق، والاتصال بخدمة العملاء وغيرها من القنوات، كما سيتم إشعار العضو برسائل نصية SMS تصله عند فتح الطلب و في حال التصعيد و عند إغلاق الطلب .