كتشف متعة السباحة مع أكاديمية بلو للسباحة

Aug 16 2023


مع ازدياد الحماس وتضارب موجات الماء اللطيفة وصل اليوم أخيرا، نحن متحمسون لتقديم جيل جديد من التعلم المائي والمرح للأطفال في أكاديمية بلو للسباحة، هذه الأكاديمية ليست مجرد مدرسة سباحة. انما بداية للشعور بالثقة في المياه والاحساس الأمان وبناء ذكريات جديدة.

تعلم واستمتع

لطالما كانت الأنشطة المائية جزءًا أساسيًا من الطفولة. من حفلات المسبح إلى الإجازات على الشاطئ حيث توفر المياه عالماً من الإثارة والمغامرة.

تهدف أكاديمية بلو الى غرس حب المياه والسباحة مدى الحياة في كل طفل ينضم لها وتسخير هذا الحماس وتحويله إلى تجربة تعليمية قيمة. حيث نهدف إلى بناء مهارات مائية قوية ، وتعزيز الثقة بالنفس ، وخلق جو حيوي يكون التعلم فيه ممتعًا من خلال المناهج الدراسية المصممة بعناية والمدربين ذوي الخبرة والمرافق الحديثة، مع الحرص على توفير بيئة آمنة ورعاية للأطفال لتطوير مهاراتهم حتى يصبح كل طفل سباحًا ماهرًا مع مراعاة راحته وتقدمه بشكل تدريجي وسلس.

لماذا تختار أكاديمية بلو؟

مدربين ذوي خبرة عالية
لدى مدربي بلو خبرة عالية في ادارة برامج تعليم الأطفال والسباحة ، مما يضمن حصول طفلك على أفضل إرشادات وتعليمات.

التعليم التدريجي
تم تصميم مناهجنا لبناء المهارات تدريجيًا ، ومساعدة الأطفال على النمو من سباحين مبتدئين إلى خبراء واثقين من أنفسهم.

بيئة آمنة وممتعة
تحقيق معايير الأمن و السلامة هو العنصر الأهم في بلو. تم تصميم مرافقنا وبرامجنا لتتمحور حول أفضل معايير السلامة

مجموعات صغيرة
نحافظ على أعداد المشاركين في الحصص صغيرة لضمان الاهتمام الفردي والتعلم الفعال لكل طفل.

برامجنا

بلو الرضع

ساعد طفلك يبدأ تجربته المائية الأولى والمخصصة للأطفال بعمر شهرين الى سنتين، لتنمية قدرته على السباحة في حصة تدريبية خاصة مع أفضل المدربين

بلو سوبر سويمر

شجع طفلك يبدأ رحلة المتعة والتعلم للأعمار من 5 إلى 15 سنة من خلال برنامج مخصص. طور مهارات السباحة عند طفلك من خلال الحصص الجماعية الصغيرة المليئة بالطاقة والحيوية ، ولاحظ تطور طفلك في بيئة تعليمية مليئة بالمرح!

تدريب المنافسات

أرفع من مستوى مهاراتك في سلسلة من المنافسات مع سباحين بلو المهرة، تجاوز 3 مستويات ومارس تقنيات رئيسية في السباحة، السرعة، ستامينا وواتر بولو والسباحة المتزامنة

انضم الى مجتمع بلو

عندما ينضم طفلك إلى أكاديمية بلو للسباحة ، سيصبح جزءًا من مجتمع نابض بالحياة من السباحين الذين يشاركونه الشغف بالمياه والسباحة. تستضيف أكاديميتنا الأحداث الملائمة للعائلة وورش العمل ولقاءات السباحة التي تعزز الشعور بالانتماء والصداقة الحميمة.

تعرف على المزيد https://www.fitnesstime.com.sa...