Riyadh Jaddah Damam Al-Khabar Hayal Tabook Khamees Masheet Al-Madinah Makkah Al-Kharaj Al-Ahsa Al-Qaseem Al-Taif
 

حصص الستيب تتضمن مجموعة من الجمل الحركية المتناغمة على الستيب والتي من خلالها يمكنك زيادة معدلات الحرق وتنمية لياقتك القلبية الرئوية وتصل إلى الجسم المتناسق.
تتحدى حصص الستيب قدرات المشاركين من مختلف المستويات فهي تعرض تمرينا للجسم كاملا يمكنك التحكم بشدته من خلال التحكم بارتفاع الستيب.
  • تبدأ الحصة بالإحماء.. تدريجيا تبدأ تتعلم كيف تؤدي الخطو على الستيب بالشكل الصحيح وتستعد لدمج مجموعة من الحركات لتشكيل الجمل الحركية .
  • قد ترتبك في البداية ولا تؤدي الجمل الحركية بالتوافق التام ... لا تتوقف استمر بالمحاولة وقلد حركات المدرب لأنك في النهاية ستتقنها.
  • سوف تنتقل عبر مراحل من الشدة تتخللها فترات استشفاء تبدأ خلالها بالتعرق بغزارة ، واظب على استمرارية الأداء دون توقف للمحافظة على معدلات الحرق وتحدى قدراتك .
  • الجزء الأخير من الحصة .. يتضمن تدريب الجزء العلوي للجسم والبطن على الأرض بعدها تمرينات الإطالة والتهدئة .
ما هي فوائد حصص STEP ؟
  • حرق سعرات حرارية( كالوري) اكبر.
  • رفع مستوى لياقتك البدنية ككل.
  • تحسين التوافق الحركي
  • زيادة كثافة وصحة العظام
  • تنمية اللياقة القلبية الرئوية .
ما مستوى التوافق العضلي المطلوب ؟

قد يكون من الصعوبة في البداية أن تحقق التوافق الحركي التام و في العادة تحتاج للمشاركة في عدد قليل من حصص الستيب لتشعر بالراحة والقدرة على الانسجام التام مع الأداء ، مع كل حصة ستشعر بتحسن في أدائك وستصبح الجمل الحركية أسهل وفي النهاية ستصبح حصص الستيب متعة حقيقية. ابدأ بارتفاع منخفض للستيب ، ركز على حركات الرجلين قبل دمج حركات اليدين في الأداء ، اذا اخطأت في الإيقاع لا تتوقف واستمر في الخطو على الستيب حتى تتقن الحركة.

كم مرة يجب أن أتمرن في حصة STEP أسبوعيا؟

3 حصص متباعدة أسبوعيا كافية لتحقيق ما تطمح اليه..

• ماذا علي أن احضر معي للحصة ؟أسبوعيا؟
  • ملابس رياضية مريحة
  • أحذية الصالات الرياضية .
  • مطرة ماء
  • فوطة
 
 
  Free Hit Counter Managed By Raneeen