التواصل الإجتماعي

بالإضافة إلى موقعنا www.fitnesstime.com.sa يمكنك الآن متابعتنا على:


 التواصل الإجتماعي – إخلاء المسؤولية

يرجى العلم بأن المعلومات الواردة في كل صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية لوقت اللياقة (بما في ذلك على سبيل المثال لا للحصر: تويتر، الفيسبوك، يوتيوب، لينكدين) منشورات للأغراض تعليمية / إعلامية فقط.
لوقت اللياقة الحق في إضافة أو إزالة أو تعديل أي منشور على صفحاتها في مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية. وقت اللياقة تبذل جهداً كبيراً في مراقبة محتوى صفحاتها والتأكد من صحة محتوى المنشورات بشكل مناسب. إذا وجدت محتويات غير لائقة تم نشرها على حسابنا في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية (على سبيل المثال، ولكن ليس على سبيل الحصر: تعليقات خارجة عن الموضوع أو زائدة لا حاجة إليها، تعليقات تحتوي على اللغة البذيئة أو عبارات مسيئة أو تعليقات تحض على الكراهية، أو نشر معلومات طبية شخصية)، الرجاء إبلاغ مسؤول التواصل الاجتماعي فوراً حتى نتمكن من رؤية المنشور وإزالته إذا كنا نرى أنه غير مناسب.
بنشرك لمنشورات في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية لوقت اللياقة، أنت على علم وتقر بأن هذه المعلومات متاحة للعامة، وبما في ذلك فإن وقت اللياقة قد تستخدم هذه المعلومات لأغراض ترويجية داخلية وخارجية. يرجى ملاحظة أن المتابعين الآخرين قد يستخدموا المعلومات التي تم نشرها من قبلك واستخدامها من دون معرفتك أو من دون معرفة مسؤول تواصل الاجمتماعي لأنها خارجة عن سيطرة وقت اللياقة. إذا كنت لا ترغب في جعل المنشورات التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعية لوقت اللياقة ان يتم نشرها أو نسخها أو إعادة طباعتها، فيرجى من فضلك عدم نشر أي منشور على صفحات التواصل الاجتماعية لوقت اللياقة. وقت اللياقة لا تتحمل اي مسؤولية عن أي منشور غير لائق تم نشره من قبل مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية.

 

  • إحصل على التطبيق

    Android App App Store App
  • سجل في المجلة

  • تواصل معنا

لجام جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٤ ©